الاثنين، 31 أغسطس 2015

صبرآ يا قلبي صبرآ..للكاتبه .تــقى سليم-....مجلة فيتارة القلم الذهبى






 صبرآ يا قلبي صبرآ

-------------------------
.
آنا الهمسة الاولى...من ناداها قلبك
انا ميلاد الذات .... عندما جئتني 
نازفآ من آلام جرحك
أنا اِشراق الإبتسام في مناجاة صبرك
انا الأميرة
من أعتلت عرش فكرك
انا صوت الحب صداحآ 
بنور عشقك
--------------
كنت كل يوم الون منك حروف عشقي
وانشد قصيدة جرحي
فمن نار غيرتك قتلت حبي
واليوم
سأنسى كل أثر 
رسمته في درب صمتي
وسابقى اكتب للحب 
عنوان الوفاء
لان من يحب
ييتأبط دياجير الظلام في المساء
------------
رغم جرحك والليالي
والمجون......
ورغم الدموع القابعة 
في العيون .... أبت
نفسي . نسيان عشق 
كنت قد تعلمته منك
ونسيت من علمته 
ونسيك من تعلم منك
--------------
كنت قد علمتني
أن الحب يصنع 
معجزات المستحيل
وأن الخل يوفي للخليل
وما وجدت منك 
الأ ... الأقاويل
---------------
فأصبحت وداعيّ المنكود
فصبرآ ايا قلبي صبرآ
على النسيان عاهدتك
اتذكر يا قلبي قسم العهود 
( انا لك ولغيرك لا ولم أكون )
كلها اكاذيب باطله... وحجج زائفة
فقسمآ بحامي الحمى
ان أكون لك يا قلبي ضياء
والصامدة في قيظ الرؤى
والصابرة على قدرّ الهوى
-----------------------------------
جمدت بجفاف دمعها مقلتاي
لله أشكو اانت انسان بلا وجدان
ام لهيب من نار ودخان
ام زيف عطر تنفستك يوما
تعبت حروفي من الشكوى
اصبحت ماض وذكرى
فوداعآ فليس للهجران سلوى
فاذهب للهوك أذهب بعيدآ
ودعك من غدر صار لك وصمة 
فانا لست ممن يحدث العشاق عني
.
--------------------تــقى سليم-----RED ROSE

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق