السبت، 29 أغسطس 2015

عندي لك قصيده لم يقرأها أحد بعد ......للكاتبه ‏فايزه‬ البغدادي ......مجلة فيتارة القلم الذهبى




عندي لك قصيده لم يقرأها أحد بعد 
خبئتها بين ورقاتي والأن إسمع بعض 
من حكاياتي والتي كاااااااانت معك 
كنت وإن كذبت علي صدقتك 
كي لاتستثيغ الكذب آت 
كنت إن خنت ماصدقت فيك 
كي تكون أخر مره
ولاتكون هناك خيانة بعد
كنت وإن هجرت لففت الكون ورائك 
وبك جئت 
كي لا يستهويك بعادي
كنت ان حلمت أنت 
لأحلامك أنا حققت
وان أمرت أنا نفذت 
وكنت إن ألم بك الهم عنك حزنت 
كنت جواري أسمع همساتك
تستجدي بماض وحاضر غيري
ولأذني ولإحساسي تنكرت 
كنت وكنت وكنت 
فماعاد بي إحتمال لما في حقي إقترفت 
كفي هوان وإرحل حيثما جئت 
وسأبقى انا هنا لأعدد ألامي
التي كنت بها عن نفسي داريت 
ولأعرف كم منك تألمت
وأصنع بها معوالآ
يحطم مابقي من تمثالك
والذي لك كنت بنيت 
سأحطم صرحآ عال بنيته 
لك كشاهق الجبال 
الى أن نفسك صدقت 
وصار لك قلبآ من حجر وبه تباهيت
وصرت من الأعالي تنظرني 
ولمن انااااااااا تناسيت 
فإرجع كم جئت
محطم القلب والنفس 
من كثر ماكذبت وكذبو عليك وصدقت 
فأنا من علمتك ان هناك في المشاعر صدق 
انا من علمتك أن الغرام حق
فعليها كذبت 
إرحل لأعيد صرح لكبريائي من جديد 
أنظرك من فوقه وأصيح فيك 
إرحل ماعاد بداخلي مايحتويك 
سئمت 
واليوم أعلن تمردي وعصياني عليك 
وأقيم فيك أخر ثوراتي 
وأنحيك عن عرش قلبي 
وأولي كبريائي عليك 
فقد كنت وكنت وكنت وللأسف__ ____ مازلت 
‫#‏فايزه‬ البغدادي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق