الأحد، 30 أغسطس 2015

القيد-------------؟ بقلم شاكر محمد



القيد-------------؟
فك قيدي يدمي قلبا
قد فاض الدمع به
واستوطنته هموم بلا عدد
تصرخ الروح يعلوها اسى
مرارة العمر بها احزاني
عارية يسترها نفسي
دموع العين تصرخ حائرة
مر الفراق ووعود يميتها يأسي
موعد مات وموعد راح
يشتكي الغدر في منازل نفسي
ووعود لا تدري مصيرها
وذكريات في سواد نفسي
ورود ذابلة أغصانها عصبي
وعبير وردك يقتلني 
اسامحك ام اسامح نفسي؟
فك القيود أحلامنا صارت دود
يأكل بعضها الصبر وبعضها يأكل نفسي
شموع ذاب ليلها قلبي ظلام الليل
احلام عشق خاويةتلهي
قيدتني بزيف الأماني فاشرقت
بينم الضلوع الروح حلمنا معا
طيورنا الشوق وبريدنا الورد
هنا اوراق كاذبة كلها اشعارها وعود
ملها العمر شلال دمعي 
اغرق زيف الليالي ذابت ورودك
اغرقها دمعي الليل ماعاد
يحمل لنا قمرا والنجم خانها الوعد
امض بعيدا اهجر الحلم يهجرني دمعي
خزانتى ملئى بالذكريات
فساتين حكتها لتشهد فرحي
خانها زيفك وبللها دمعي
تلومني اليوم الف بها نفسي
اكفانا ارجع اليها
هنا قبري صدري ضاق به
امواج من الكذب فك قيدي
يسرق الغدر اشواقي اليك
يدمي القلب يقتل احلامي
فك قيدي وامضي
---------------------------------------
شاكر محمد 5/5/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق