الأحد، 30 أغسطس 2015

عاشق.. الشاعر/ على فياض البلصفورى .. .مجلة فيتارة القلم الذهبى





 ---عاشق--- 
عاشق وما كنت أعلم
عن العشق يوما شيئ
فسحرنى جمال عيونك
والقى بى فى بحرعشقك
قولى ما يرضيكى
أنى أعلنت اليوم حبك
ها أنا والليل الجميل
أرسم فى جمال صورتك
ينادى طيفك يقول أحبك
وعلى همس موج البحر
ذهبت أكتب بدمى أسمك
وها أنا أداعب الورد على أغصانه
فعرفت أنه يعشق صورتك
يا غاشق هل طال اليوم صبرك
أم حلاوه العشق فى نار بعدك
سأصبر وأرسل للصبر رسالتى
لعل الصبر يبلغ كل أشواقى
الحب حيرتى أنى أتحمل يا ملاكى
وأكتب على حبين الدهر
أنى لكى بأشواقى وعمرى
ضمنى أنا لك و حدك
أفديك يا حبيبى بكل حياتى
أنت كل شوقى أنت كل ذاتى
ما أجمل قربك عندما تسكن أحضانى
أعيش هائما فيك أنت نبع حنانى
أحبك أحبك أنت نبضى
ودمى الثائرفى شريانى
عاشق وما كنت أعلم
عن العشق يوما شيئ
الشاعر/ على فياض البلصفورى 
قطرات الندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق