السبت، 22 أغسطس 2015

(( .. قل لي كم عمريّ الآن .. )) // بقلم / تــقى سليم // مجلة ~ فيتارة القلم الذهبي

قل لي كم عمريّ الآن
-------------------
قل لي كم عمرك الأن
قل لي...؟
أحلم أن أكون كأذار أو نيسان
فأزهر بقلبك كالريحان
أو كبساتين من رحيق البيلسان
---------------------
قل لي كم أصبح عمرك الآن.؟
فأنا أكبر بمدرسة عمرك الندي
أرنوك أشدوك أكتبك حرفآ
أرسمك كالياقوت والمرمر
كطفل يحن إلى حضن أمه
فحضن قلبك لي الجوهر
-----------------------
قل لي كم أضحى عمري الآن .؟
كلما داعبت حروفي أكبر
واصبح أنثاك التي تسهر..
بمحراب لغاتك أكبر وأكبر..
فمتى تجمع مفرداتي لأكون
أنثى من سكر .؟
لأذوب وتذيبني في دنياك يا أسمر
-------------------------
قل لي هل اكتمل عمري فيك الآن
فتعال تعال أذيب بك الشغاف
فالجلنار مني أزهر فتعال
لأقول لك كم عمري الآن
----------------------------------
تــقى سليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق