الخميس، 30 يوليو 2015

انى اخـــاف الله .... احمد عامر ........ مجلة ~ قيثارة القلم الذهبى ~

انا الذى قالوا بانى متيما
وانا الذى قالـــــــــوا بانى هماما
وانا الذى قالوا بانى كافرا
وانا الذى قالـــــــــــوا بانى اماما
مالى اري كل النفوس وقد بلت
مالى ارى ان الحيــــــــــاة زحاما
بالامس كنت سيدا متسيدا
واليوم قالــــــــــــــــــــوا سلاما
علت الوجوه بشرها وشرارها
اما النفوس فقد غــــــوت اعمالا
مابين كأس من نبيذ الاندلس
ونساء لهوا فتبـاعدوا اميــــــــالا
قالوا بانى قد هـــــــــوى مالى
سحقا له لايجـــــــــــــد اعمالا
مانفع امرء لايستطيع شراؤنا
بنبيذ كأس او نســـــــــاء ومالا
هنا علمت باننى بشرا
وبانهم قذر واصبحـــــــوا عميانا
انى اخاف الله وان فسدوا
يكفى بانى قد فسدت اعــــوما
بئس الرفاق وبئس مودتهم
انى اريد ان يغير الله حالى الى حالا
اسجد له ان كنت مقتدرا
فانى امامـــــــــــه اكـون عريانا
تطغى النفوس ان كنت ذو ولدا
ويضيع عمرك عام بعـــــده عاما
كن كصهيل الخيل ان فهموا
نادى الرفاق ان فســدوا بأقواما
وقل لهم ان كانوا ماعلموا
ان الاله يرى فكـن بالخير قواما
انى برىء من افعالكم يوما
لاينجى من النار من كان ذو مالا
جمع الحلال على الحرام فبعثره
منذ متى عز الاله من كان محتالا
هنا الطريق وقد تاهت معالمه
هنا الفــــــــــراق ولو كنت خيالا
انى الوذ الى الله عن ضعفا
ماكنت يومــــا نبيا او كنت حمالا
احمل زنوب الخلق عن علما
ماكنت سليمان اتانى الله سلطانا
انى اخاف الله عن ضعفا
وهو القوى والغفور قد اعطـانى قرأنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق