الجمعة، 26 يونيو 2015

.. صعبٌ علَيَّ الأنكسار .. /// بقلم الشاعر / ابورؤى قاسم الدوسري /// مجلة ~ فيتارة القلم الذهبي

صعبٌ علَيَّ الأنكسار
قالت ؛ كفاكَ الأنتظار
رحل الشباب من دونِ رجعة
وأتى المشيب
وتكررت في العين دمعة
وبات يراودني الطبيب
ماذا دهاكِ حبيبتي،،،؟
أنا الحبيب
أنا من سهر الليالي
انا من عد النجوم
ولا أبالي،،،
انا لا أمّل الأنتظار
صعبٌ عليَّ الأنكسار
اني اراك شمعة نارت طريقي
كنت لي روحي ،،،صديقي
كنتِ حبي،،، كنت فرحي
كنت ضيقي،،،
لم أكن يوما أفكر بالتراجع
وانا احمل في قلبي مواجع
بعدَكِ،،،قد كنتُ ضائع
فأنا كالطفل لا اعرف دربي
وانا كالطفل اشتاقُ لحبي
كيف انساكِ ،،،وأنسى الأنتظار
صَعِبٌ جداً عليّ الأنكسار
صَعِبٌ جدا عليَّ الأختيار
ضاع عمري وانا ابحثُ عنكِ
ضاع عمري وانا لاأعرف
غير الأنتظار،،،
أين أنتِ،،،،،لا تخافي،،،؟
فالهوى يسكن قلبي
مات قلبي،،،كان اخر اختيار
الأنتحار،،،،،
الشاعر ابورؤى قاسم الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق