الجمعة، 20 مايو 2016

** أقف مابين ** // بقلم / هدى الشرجبي // مجلة ~ فيتارة القلم الذهبي

أقف مابين. ...
ظلمة ونور....
وكأنني أتخطى الف الف سور. ...
أعشق تلك الذكريات. ..
وأشتاق لجديد العبور. ..
يلتصق الظل هناك. .
وتتناغم الخطوات بالحان الشعور. ..
أتساءل. ..
أين أنت؟
يا لذة بين السطور...
تعال....
الي. .احملني وحلق بالحنايا لعالم جديد...
ولون لوحاتي الباهته. ...
لقد أدمنت في الظل المكوث ....
أريد أن أبقى بين أحضانك. ..
يا سمينه تنثر عطرها بقطرات من همساتك ودفيء أحضانك
وقبلات من روح. ..
حبك الخالد خالد في القلب
كنت في عالمي الظل
أو كنت لي النور. ....
.....
أتعلم. ...
أحدث نفسي دائما. ...
اتقوقع بمكاني. ...
اناجيها. ...
ايا نفس قتلها الشوق ...
اكسري تلك الأنفاس التي تبلورت وقيدت فيك الحريه.....
انطلقي للفضاء مهما تألمت من مخاض ولادة جديده
ارهقتني البلورة الدريه ....
اعلم انك كنت تنعمين بالقوقعه.. كالجنين تخشين النوروالملامح الضبابيه...
..........
انتظرت حضورك. ..خذلتني. ..
كانت كلماتك كالسهام تمزقني. ..
لكنني قررت......
انتزاعك من أعماقي
رغم التصاق الروح
وأجبرها بكل قوة..
هيا .. ........
هيا ايتها الروح. ...
هيا انطلقي في فضاءات الدنيا
كل الأمنيات ممكنه وشرعيه
فالشوق اضنا الفؤاد ....
اصعدى للسماء حلقي وتما يلي
فلعلك تخرجيني من ركن الإنتظار... لحياة حقيقيه من جذوري المتشبثه بأرض ذاتي القاحلة لآ ترتوي ك الجذور الهشة البنيه ....
انزعي عني كثبان رمال التكوم.. وتقلبات أحاسيسي...
حركي مجاديف إبحاري وأ جنحة أحلامي....
اجعلي مني مركبة مابين السماء والأرض....
لا اخشى دقات الثواني الزمنيه.....
وبرغم الفتور .......
عاهدت نفسي
سأتخطى
يملءني الشموخ
ومن بؤرة النور
يحق لي أن أعيش
وأن تحيا فيني الروح. ....
متجددة المعاني
تنقش الحرف
لذة فوق السطور....
.....هدى الشرجبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق