الأربعاء، 18 مايو 2016

(( يشهد الله ما ظلمتك )).....بقلم خالد العصواني





(( يشهد الله ما ظلمتك ))
.......................
يشهد الله ماظلمتك ياحبيبي 
لكن انت من ظلم نفسك بنفسك
لذة الحب يا خل انت اهملتها 
اهملتها واهملتني واهملت نفسك
والغلط عندي اني سالتك
قلت لك هي امانة اوبه لها
قلت ابشر لا يهمك ابشر بعزك
كنت لك مخلص وفيّ ياحبيبي 
كل شئ فينا انتهى
يوم جئتك ياحبيبي
كان نفسي ابوس خدك
نفسي اضمك واسجنك
ببن ضلوعي هات يدك
لكن انت شارد مني وبان صدك
ويوم جيتك بين تسعة وواحد ماسالتك
قلت اكيد انت مشغول هكذا أولتها
لكن الصدمة بانت ياحبيبي حين تبعتك
والزمن هذا جاري بيني وبينك انت غلقتها
لمتني لما سألت واكتفيت انا بردك
زدت تشعل في فؤادي والمشاعر احرقتها
قلت والله عاهدتني ما خون عهدك
ااه ااه ااااه انت ياخل درس للعمر
قولي بالله كيف اودك
رحت هايم عند هذا وذاك وترمي بحرفك
نسيتني وماذكرت حتى اسمي منقوش بنهدك
الله منك كم للوفاء ناكر ماتفكر غير بنفسك
مالسبب تدعي علي يوم سألتك 
بيننا عشرة عمر انت ياخل افنيتها
تذكر اني يوم لقيتك جاريا كالعسر تومي بيدك
ماخجلت من عيوني اليوم وانت اعميتها
اتلقت اعرف انك اتلقت بالله قلي كيف اردك
........... خالد العصواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق