السبت، 21 مايو 2016

انا زهرة البستان......بقلم الشاعر عيسى حداد



انا زهرة البستان...............
التي..............
تغازل الربيع بجمالها
وعشقها
وصباها
ومحياها
طفلة الاعوام حبيبتي
تزورني بلحظها الفتان 
تقبل
وتضم
وتعانق
وتودع لتعود باشتياق
ليتورد وردها على الخدود
احمر
وابيض
واصفر
في كل ايام الربيع
لتاتيني من جديد
فراشة
وشمعة
وبستان
وليل يعانق احلامي
يتراقص بحسنها المكان
فاحبها
واعشقها
واشتاقها
وتسأل الشطآن عنها
حورية تمر من المكان
عروسة الغيم
عطرها الندى
حسنها يقهر 
تجاوز العيون وسكن
وتغلغل القلب والروح
تغارها الورود
جمالها وجود
مطلبها عهود
اذا خيمها المساء ابهت
وان اشرقها الصبح ازهت
تضاحك الشروق
فجرها يتوهج
وليلها مسكن
من يزورها يعشق المكوث
ومن يملكها ارتقى للجوهرة
هناك بقايا
من حروف
اود لملمتها
هي حبيبتي عروس الكلمات
ربيع العمر تضاهيها النغمات
قصيدة وعنوان
حرف وزمان
عشق انسان
زارت السطور وتمركزت عليها
وقالت انا الحرف العربي ازهو
بكل ربيع
امكث لابيع
كل اللغات
من بعدي لا وجود لسكون
ليبات كل حرف مغبون
انا التكوين
انا التلوين
انا الثمين
في كل ساح مفتوح اتفرد بجمالي
وعلى كل القرابين يتلى اسمي ويتقدس

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق