الاثنين، 18 سبتمبر 2017

قصيدة/ الحب والحلم والخيال...الشاعر/ خالد السعدي...المحررة ياسمينةالكاشف / تحياتي.
الحب والحلم والخيال
كلمات تخرج من صميم القلب
هي مدفونة في أعماق القلوب
ولكن لا تتكلم تبتسم لوحدها
تخجل أن تخرج
وتنتظر غروب الشمس
وتستعد عند ظهور القمر
تخرج تلك الكلمات من غير خجل وتتكلم مع القمر
تبتسم تفرح وتبدأ بالغزل لتقول لي
تلك الكلمات
حبيبتي أنت
أنا أحبك
أنا في كل يوم أكلم القمر عنك
وفجأة يسمع رنين جرس البيت تين تان
تفتح الباب شقيقته
وتشاهد فتاة جميلة جدا عيناها يلمعان لونهم بلون البحر
وخودودها زي حبات الرمان
شعرها طويل ناعم بلون الذهب
تقول الفتاة مرحبا خالد موجود
تندهش شقيقة خالد من جمال الفتاة
وجمال كلامها الناعم
تنده خالد خالدفي قمر على الباب
يسأل عنك
يبستم خالد ويقول القمر على الباب
 ويذهب  الى الباب ويشاهد الفتاة
يقول خالد أهلا وسهلا
ويبدأ قليه بالخفقان
عند مشاهدت الفتاة
يقول لها من أنت أنا أعرفك ولكن ذكريني
عنجد أسف  أنا كنت جالس أكتب والقمر منور
كنت أتكلم
قالت الفتاة أعلم أنت كنت تكلم القمر عني
خالد أنا حبيبتك التي تكلم القمر عنها كل يوم
وتبدأ الحكاية
مع تحيات مدرسة خالد والحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق