/// حنان,,,
الحلقة 6
أسمعي يا حنان وأنت ياعماد وأشهدي يا نور
لما يوعدني عماد يثأر لأبوه وقتها بس أنا أخبركم
عن كل شيء حصل معنا وقبل ما يحصل هالشيء
مافي كلام بالموضوع
هذا انا خبرتكم بالي عندي...
تعرفي يمه الكلام بهذا الموضوع معك عبث
خلأص أنت ريحي بالك ولا يكون عندك فكر يا غلاتي
أنا بعرف أتصرف لوحدي وأنا مش ولد صغير
ولو سمحتوا أنا بدي أرتاح اذا ممكن لا حد يصحيني
قبل الصباح لو بدها تنهدم الدنيا
يكفيني إلي حصل أليوم ...
عن أذنكم .....
أستاذن عماد ودخل سريرة والهم ماكل من عمره... النص
كل واحد من أهل البيت حمَل أفكاره ورماها بكل أثقالها
مع فوق مخدته حتى صباح اليوم الثاني
الجميع فاق كالمعتاد بنفس الوقت مع نفس عاداتهم
اليومية ألا انها كانت بهدوء تام
من دون أي كلمة عدا ترداد كلمة صباح الخير
حتى أنهم جلسوا وتناولوا فطور خفيف
بس عشان امهم ماتزعل وطلع كل واحد ألى مساره
اليومي وقبل ما طلعوا من البيت قبلوا
أمهم على راسها وأخذوا رضاها
بالطريق التقتهم ألست فردوس: صباح الخير يا أولاد
ها كيف امكم طمنوني كيف كانت نتيجة الفحوصات
جاوبتها حنان بأختصار: الحمدالله أمي مافيها شي
غزال بتدلل شوي على أولادهاا
طب لعد خلها بتدلل ومالوا مش غلط
قالت الست فردوس وهي بتمزح كالعادة.....
وكمل الجميع بطريقهم وعند الزاوية
افترقوا كل واحد أكمل بطرقوا عماد لشغله
نور لمدرستها ....
وحنان تلككت شوي بحجت انها تنتظر خولة صديقتها وزميلتها من ايام الأبتدائي حتى الأن بالجامعة
أنتظرت شوي حتى وصلت خولة
ومن بعيد بتلوحلها بأيدها هاااااي حنان......
ياله عجلي بسرعة خلينا نلحق المترو قبل لا يطلع
ونتأخر عن المحاضره الأولى....
لكن حنان تمسمرت محلها ونظرها متجهه كله أتجاه أبو
محمود لما شفته يتبسملها من بعيد
وهو حامل هموم الدنيا كلها على تجاعيد
وجهه وحطته الفلسطينية
مثله مثل كل ثوار هالبلد أقترب منها
وقالها :كيفك يابه يا حنان كيف أصبحتي
عساه ربي ينجحك ويباركلك بكل خطوه تخطيها
تسلهي تسلهي علىجامعتك ....
يسعد صباحك عمي أبو محمود... يا الله يا عمووو
شو أحب التقيك الصبح أنت مصدر سعادة إلي
لكن خبرني يا عمووو...؟!!!
ليش أمي بتنزعج منك على طول ...؟!!!
ليش مابتحب أقترب منك...؟!!!
أخ يا بنتي الزمن كفيل يداوي كل شيء.....
يتبع
في الحلقه القادمة
(نهى شبلي)
الحلقة 6
أسمعي يا حنان وأنت ياعماد وأشهدي يا نور
لما يوعدني عماد يثأر لأبوه وقتها بس أنا أخبركم
عن كل شيء حصل معنا وقبل ما يحصل هالشيء
مافي كلام بالموضوع
هذا انا خبرتكم بالي عندي...
تعرفي يمه الكلام بهذا الموضوع معك عبث
خلأص أنت ريحي بالك ولا يكون عندك فكر يا غلاتي
أنا بعرف أتصرف لوحدي وأنا مش ولد صغير
ولو سمحتوا أنا بدي أرتاح اذا ممكن لا حد يصحيني
قبل الصباح لو بدها تنهدم الدنيا
يكفيني إلي حصل أليوم ...
عن أذنكم .....
أستاذن عماد ودخل سريرة والهم ماكل من عمره... النص
كل واحد من أهل البيت حمَل أفكاره ورماها بكل أثقالها
مع فوق مخدته حتى صباح اليوم الثاني
الجميع فاق كالمعتاد بنفس الوقت مع نفس عاداتهم
اليومية ألا انها كانت بهدوء تام
من دون أي كلمة عدا ترداد كلمة صباح الخير
حتى أنهم جلسوا وتناولوا فطور خفيف
بس عشان امهم ماتزعل وطلع كل واحد ألى مساره
اليومي وقبل ما طلعوا من البيت قبلوا
أمهم على راسها وأخذوا رضاها
بالطريق التقتهم ألست فردوس: صباح الخير يا أولاد
ها كيف امكم طمنوني كيف كانت نتيجة الفحوصات
جاوبتها حنان بأختصار: الحمدالله أمي مافيها شي
غزال بتدلل شوي على أولادهاا
طب لعد خلها بتدلل ومالوا مش غلط
قالت الست فردوس وهي بتمزح كالعادة.....
وكمل الجميع بطريقهم وعند الزاوية
افترقوا كل واحد أكمل بطرقوا عماد لشغله
نور لمدرستها ....
وحنان تلككت شوي بحجت انها تنتظر خولة صديقتها وزميلتها من ايام الأبتدائي حتى الأن بالجامعة
أنتظرت شوي حتى وصلت خولة
ومن بعيد بتلوحلها بأيدها هاااااي حنان......
ياله عجلي بسرعة خلينا نلحق المترو قبل لا يطلع
ونتأخر عن المحاضره الأولى....
لكن حنان تمسمرت محلها ونظرها متجهه كله أتجاه أبو
محمود لما شفته يتبسملها من بعيد
وهو حامل هموم الدنيا كلها على تجاعيد
وجهه وحطته الفلسطينية
مثله مثل كل ثوار هالبلد أقترب منها
وقالها :كيفك يابه يا حنان كيف أصبحتي
عساه ربي ينجحك ويباركلك بكل خطوه تخطيها
تسلهي تسلهي علىجامعتك ....
يسعد صباحك عمي أبو محمود... يا الله يا عمووو
شو أحب التقيك الصبح أنت مصدر سعادة إلي
لكن خبرني يا عمووو...؟!!!
ليش أمي بتنزعج منك على طول ...؟!!!
ليش مابتحب أقترب منك...؟!!!
أخ يا بنتي الزمن كفيل يداوي كل شيء.....
يتبع
في الحلقه القادمة
(نهى شبلي)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق