الخميس، 21 سبتمبر 2017

قصيدة/ فصل من سكونك...الشاعر القدير/ عيسى نجيب حداد...المحررة ياسمينةالكاشف/تحياتي.
فصل من سكونك

كنت اعانق ماضيك انا
من ازمنة زهوتك ايها الرحال
عندما كنت تمر على كل الفواصل
ادرجتك مع خيوط الشمس مسبحتي
وخاتمي وسواري وقلادة عنقي وزهوت بنا
كنت عباءة الغروب على مسارب الريح لك هدوء
وكنت مرآة ليلك ان اطبق عليها سراج القمر بنوره الفضي
تركت لك كأس خمر ترقرقت على وريقاتي من الندى تشربها
واعتصمت شفاه التذوق منك مزاجك حين هبت اوراق اللعب
انا هي عصماء اوجاعك حين كنت حلم حلو يراودك للاطياف
ارتسم على وجه حبيبتك شمس مدورة تبتهج لتغلق ضياعك
وتأخذك على كفيها لتريحك على سدائل الشراشف الحريرية
هنا كان مضطجعك ايها الغافي باحضان تلاقي وقت شرودك
هما اناهيدي اللتان سقتاك خمرة البقاء عليهما حتى لا تهرب
وها هي ساحة خصري التي اسكنتك بروج الساحات بفرحها
نم ليلك الطويل ايها الحالم على جذعي الناعس اعشق حلمك
انا امرأة من طباعها ان تكرم حبيبها اذا عانق مجدها لانوثتها

                                       الشاعر
                            د . عيسى نجيب حداد
                                    رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق