الاثنين، 18 سبتمبر 2017

قصيدة/ أنا وانت...الشاعرالقدير/ حسام محمد خليل...المحررة ياسمينةالكاشف / تحياتي.
أنا وانت
  اراك فارس. تملك ماسا
 تنحن صخرا. تصنع صنما
 ترسم حرفا. تكتب شعرا
 ارك خيال.   تبنى حلما
 ترسم قصرا. تزرع وردا
    تدق على الاوتار
   ترقص تاره تغرد. تاره
   ترسم بسمه وتعلو الضحكه
        تنسج. غزلا
    تبنى عالمك.   على الشطئان
  وتجرى نهرا بالشريان
 تقرء نبضا.   بالاهات

 ولوعه ثامل من العشق
  ويزيد بالعناق
    اراك. ريشة  للابدع
 تنقش. غصن بان. ياله من قوام
 وتدلت من نسيم
 الغرام. آوتار.
   تعزف سحرا
    تعبر جسدا
  وتتلاقي الارواح
  انا واقع
 جئتك. اهدم صنما
 امزق الاوراق
   ترى في. الشمس من بعد المغيب
  والقمر حين الفلق
 انا هادام اللذات
   انا واقع.     اجيد فن الرثاء
    أنت حلم. مخلوق. جحودى
                   انا مقبرة الحالمين
   أنا الجلاد
       انا سجن انا سجان
 حسام محمد خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق