الأربعاء، 28 يونيو 2017

أنا لست ككل أنثي عرفتها......الشاعرة المبدعة ......وهيبة سكر



أنا لست ككل أنثى عرفتها !!! ياسيدي!!

______________________

انا لست ككل أنثى مرت بك!!

منذ عقدين ودهر

لم يوجد مثلي أنثى

في الجنون

وفنون

العشق

وبركاني

وأحطم كل مقاومة أمام إفتتاني!!!

وافجر رجولتك

واشعل نيرانك لاتخمد

وآتي بفيضان سيل

من عذب رضابك

وارسم بريشتي كل لوحات

الولع والصبابة

واللوعة

أعرف مواضع الوجد فيك

في كل خلية ونقطة دم

في شريانك!!!

أسبح ضد التيار فيك

وارتحل

أمي علمتني كيف أكون

كل أنثى في الكون لك

لكن

حذار من تقلبي

وجنوني

عيرتي الحمقاء تبد

دون إنذاري

تدمر الكون

لاترعوي!!!

أرسم بأناملي لوحة عشق

بألوان صارخة

في عشب صدرك

ومحتواك!!

وأتغني أهازيج عشق قديمة

لاقاموس لها

في اللغات

حتى تفيض الكلمات فيضان!!

تكتبني قصيدة حمراء

أنا أنثى عاشقة ومعشوقة

أوار النار في كياني

أشعل نيرانك من نيراني

ننفجر بركانان في آن!!

أنا لست ككل أنثى

عرفتها

أو مرت بخيالك يوما

انتظرني

حذار!

من غيرتي وجنوني

وانفجار ناري

وتقلباتي!!!

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق