الجمعة، 30 يونيو 2017

قصيدة/ كلميني...الشاعر/ عبدالمنعم عدلي...المحررة ياسمينةالكاشف/ تحياتي.
كلميني،،عبدالمنعم عدلي،،مصر
حبيبتي كلميني وقوليلي
أنا مين
أنا الحبيب أنا العاشق
أم أنا أدغاث أحلام
ردي عليا
حبيبي
حبيبي  ياقرة الفؤاد
قلبي فيك داب
أنت أنت الحبيب ولاسواك
أنت مضجع الفؤاد
أنت الهوي والنسمات
حبيبتي
يازهرة الفؤاد
كنت أعيش في نار الأشواق
وأنتظرتك من المهد
سنوات وسنوات
وخيل لي أن
شعر الرأس شاب
وقلبي لازال في ريعان الشباب
فأنا منك كاالفراش
وأنا بك أصارع دنيا الذئاب
فأنا منك وأنت مني
حبيبي
يامهد الصباوريعان الشباب
أعشق نسماتك في الصباح
وأتوه بين ريحك في المساء
فأنت بالفؤاد ساكنه
وأنا بالمضجع واهبه
فهيت لك بجمال الفؤاد
وسحرك بالعيون ذاب
فأنا منك وأنت مني
حبيبتي
سحرتني كلماتك
فأنا تائه في دنيا الأشواق
وهيت لك من قبل النظرات
ولم يذوب الفؤاد
من سكرات الأهات
فها أنا لك
فهل لبيت النداء
بقلمي عبدالمنعم عدلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق