الأربعاء، 21 يونيو 2017

قصيدة/ عن معاناتي؟؟...الشاعر/ادريس العمراني...المحررة ياسمينةالكاشف / تحياتي.
عن معاناتي ؟؟
هل أحتاج لشرح صمتي و سكناتي؟
لا تسأليني من أكون
أنا صراخ في قلب السكون
أنا عاشق في قمة الجنون
أنا صريع الهمس و الجفون
أنا الجريح  المرهون
حروفي تاهت في أروقة الغياب
رسائلي كفنها الاهمال و السراب
لا تسأليني كيف و لماذا أحببتك
يا غصة  القلب لا تسأليني
تعبت من عجاج الغربة في عينيك
تعبت من ضجيج الأشواق في مقلتيك
تعبت من قسوة الليل و أحلامه
لا تسأليني قد ضاع في حبك عمرا
و حلو الأحلام أصبح مرا
من يعوضني
عن سنين ضاعت في الأوهام؟
عن طيف أراه و لا يراني
يا حبي المستحيل
أريد فقط أن استرجع أيامي
أستعيد ما ضاع منها و مني
ما الفائدة في الانتظار؟؟؟؟
و أنت تمارسي فلسفة الانكسار
أريد فقط أن أنجو من قيودك
و أعيش حرا طليقا
فقد تعبت من الصدود
تعبت من جراح و قسوة القيود
لم يخطر يوما ببالي
أني من حبك سأعلن استقالتي
فها أنا أخرج منه ميتا  مقتولا
ادريس العمراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق