الاثنين، 30 أكتوبر 2017

قصيدة/  عزيزة النفس...الشاعرة القديرة/ نور البدر...المحررة ياسمينةالكاشف/ تحياتي.
عزيزة النفس
تخاطبني بسوء
 وجهالة وتكابر
وتريد مودتي
من اين ااتي بنفس
تسمح لك بأن  تمر بجانبي
ان كان لي حكما كنت امرت بقطع رأسك  ورميها من أعلي  جبل
تقول لما هذه القسوة
قسوت عليا بكلمات كالسيف الجارحي
هكذا قلوب النساء ان جرت عليها لا تتذكر لك من العيش إلا  اكدره
إحذر  من هذه الأمور فانا كالبحر هادئة النسيم
غضبي يأتي بك في اسفله
عزيزة النفس
تلبس ثوب العز
والكرم
لااجار علي كرامتي من أجلك ولا ارضي العيش الذل وأهونه

اخفظ حبك لي تكون بالحب لي اعزه واجدره
طالب المودة بحلو الكلام
لسانه يتزين  ينطق عن الهوى والغرام
 بطيب العيش وأجمله
لست بقاسية ولا للفضل ناكرة
لكن عزت نفسي عالية
 علي نفسي غالية
 النساء كالجواهر منها الغالي ومنها النفيس
تعتني بها يبهرك  بريقها
تدخل عليك السرور  بالنظر لها
إن  كنت أنا  تاج فوق رأسك
كنت لي أمير  الكون كله
نور البدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق