السبت، 21 أكتوبر 2017

قصيدة/ وقالت...الشاعر القدير/ جهاد عواملة...المحررة ياسمينةالكاشف / تحياتي.
،،،،،،،،،،،،،،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،،،،،،،،،،،،،،
               ،،،،،،،، وقالت ،،،،،،،،
وقالت هو الهوى رداء العمر قلبي......
وتهادت جمالها من الشمس نورا.......
وتعطرت من العشق اهدابها شوقا.....
تهاجر وغنائها لحن الحرف نغما........
بها وجد عانق القلوب والاقمارا.........
تتغنى وروحها تسكب الجمالا.......
ومنها نبع الجداول فيض الحنانا.......
وقالت انا عاشقة الحرف شعرا..........
ومن بوح البحار لي الغزل موجا........
انا اميرة الركاب وحريري التاجا........
وعند الروح تصطف لي الانجما.........
ولي عاشق كتب القصيد غزلا............
وهام مني القلب وقبض القيدا...........
وتناثرت لنا الاقمار رقصا وفرحا.........
وتنادت لارواحنا الاطيار شدوا...........
وتداخل لنا الظل والنور عناقا............
وقالت انا السحر وحرف من عشقا......
لنا السر وعميق القلوب والسهرا..........
ولنا عطور الانفاس شوقا وقربا..........
وقالت لنا الذكرى وفرحا وسعدا..........
،،،،،،،،،،،،، جهاد عوامله ،،،،،،،،،،،،،، القلم الماسي ،،،،،،،،،،،،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق