الأربعاء، 24 فبراير 2016

تعالى حطم الكــــــــــــــــــــــــــــــون فوق رأســــــــــــــــــــــــي __________________بقلم بقلم وهيبة سكر


 تعالى حطم الكــــــــــــــــــــــــــــــون فوق رأســــــــــــــــــــــــي 
___________________________________________________
فوق رأسي
حطمه
من غيرة
صاعقة
كم كانت حارقة
النشوة
فقط تعالى
فنائي
في بعادك
تعالى دمر الاشياء حولي
وقل لي
كلمات
كنت تقولها
تعالى
بريق عيونك
واحمرار وجهك
عاصفاتك
كم أحن
وأعشق
تعالى وقل لي
ما لم تقله
أبدا لي
إحكي لي عن عشقنا
وغيرتك
وجنوني
وذهولي
بين يداك
تعالى واشرح
كيف كنا وكيف كان
احتدامنا
كيف كان
تعالى فسر ليَّ
التفاسير
ولا تحجبها عني
أنت أعلم بها منيَّ
طفلة كنت بين يداك
كنت تعلمني
الابجديات
حروف الابحديات في العشق
شكّلت معالمي
تفاصيلي
بيداك
أخذتني من يدي الصغيرة
تعلمني
تفاصيلي
وتشرح
وتفسر
أدخلتني في عالم جسدي
عرفتني عليه
كيف كنت اعرف
من سواك
معلمي في العشق
شكلتني على هواك
فنان في الحب كنته
مخمور بتفاصيله
عرفتني إليك
فارس الفرسان
في العشق
تعالى
نعيد الزمان فينا
وننهل
من عشقنا
تعالى
لاتقف عندك تحرك
اخترق الحجب والزمان
وتعالى
تعالى دمر الاشياء
حطم الكون
اسل دمي
اذبحني
فقط تعالى
لاتدعني اعاني
الفقد
والهحران
تعالى نعيد الثواني
الاولى للعشق
ونجترها
ونمتص رحيق
شهدها
كم كان جميلا عشقك
والغيرة
وحرقتها
الكون يئن
الفن والكتابة
باهتة الالوان
أفق
وأيقظ العشق
من سباته
هب من هناك
تعالى هنا
اقتحم مدن النسيان
فجر الحياة
اعد النبض
والانفاس
تعالى
لا تهجرني
مرتين
حدود الكون والخرائط
تلعثمت
خيوط الامل
والغفران
تلاشت
تعالى
أناديك بقلبي المحترق
تعالى
اخرج من هناك
من سجون الامل
المتلاشي
فقط هب وتعالى
استحلفك بيَّ
بحياتي
عد إليَّ
تعالى حطم الكون والحجب
وتعالى
حبيبي تعالى
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق