السبت، 13 فبراير 2016

قالت / لما طال بنا البعاد نسينا ونسانا الوعد ! ///// قلم الكاتب والمفكر / طارق رجب


قالت / لما طال بنا البعاد نسينا ونسانا الوعد ! 
قلت / الوعد لم ينسى والنسيان لم ينسى بل الذى نسى أنا وأنتى !
قالت / لم أنساك يوما !
قلت / وهل أنا نسيتكى !
قالت / نحن نحيا سويا ومع ذلك بيننا جدار من تراكمات أبعدنا وأنسانا ماكان يوم أول لقاء !
قلت / تعاهدنا ونحن نضحك على الذين يصنعون بينهم الجدار وقلنا أننا لن نكون مثلهم أبدا لآن بيننا حبا 
يمنع تكون أى جدار !
قالت / مضى عام ونحن نتذكر ونحتفل بأول لقاء !
صنعنا حفلا حضره أنا وأنت ونطفتك بداخل رحمى نشهده على ذكرى اللقاء !
ليأتى العام الثانى كنت أرضع النطفه وأعانى من حملى الثانى ومع ذلك أحتفلنا وبيننا نادر !
كانت ليله لاتنسى نادر يبكى من مغص وأبنك الثانى بداخلى يرفض لقائنا !
ومع ذلك تحملت وتم اللقاء وأنا أقول لك لن يفسد ولديك حبنا والاحتفال به أبدا ! 
ليأتى العام الثانى وأنت فى غربتك تصنع المستقبل وأنا أتحمل وأبنى هنا ذات المستقبل !
تحدثنا عبر الهاتف صرفت ريالات كثيره فى تلك الليله التى خلت من لقاء رغم تكلفتها الباهظه !
أمضيت ليلى أتنغص بما صرفته من حديث وجدت نفسى أحسبها بالريال ولو وفرت الكلام لتوفرت الريالات !
وكله من أجل أسراعك العوده ومستقل الولاد !
قال / كنت مثلك أنبت نفسى وتحملت ذلك ليأتى العام الثالث دون كلام ولا رسائل أو فتح باب الذكريات مكتفيا بتذكره مع نفسى كما كان مع نفسك !
قالت / كنت أدمى جافه جوعانه يدى متعبه وكل شيئ بداخلى يبكى !
إذداد جوعى إليك ونقمى عليك !
ليأتى العام الرابع والخامس وكل عام يذداد الرصيد وينقص الرصيد !
يعلو الحساب فى البنك ويهبط احساسى بك !
وأنت أنستك الغربه والشره للعمل والآكتناز كل الذكريات وتلك التعهدات والقسمات !
قال / لم أكن وحدى أنتى أيضا ألا تتذكرين عندما عدت وذكرتك ماذا قلتى وأنتى منشغله بأولادك !
ياخويا أنت لسه فاكر تعالى ياولا خد ألبس دى !
سقط كل شيئا من صدرى وتركتك وخرجت وأنتى تلوين شفتيكى وجسدك أضحى غير ذات الذى كان ورائحتك بل فمك كان كريها فلم أقبلك وقبلت مبسم الشيشه فى القهوه وأنا أبتسم بسخريه وأدندن !
حب أيه اللى أنت جاى تقول عليه !
ماخلاص ...أنتهى وراح !
من اليوم ده أتبنى بينا الجدار !
قالت / ولادك !
قال / ينعل أبوهم على أمهم كمان !
اللى خلانا نجيبهم هو الحب !
يقوموا يسرقونا وياخدوا منا حتى لحظة وذكرى الحب !
قالت / لسه فاكر أبنك عنده ثانويه عامه والتانى فى تانيه والبنت عندها إعداديه وأختها ...!
قاطعها بحده / خلاص مش عاوز أفتكر ولاعاوز أعيش حتى لحظة كدب !
قالت / مالك متصربع مش بتبلعلى لقمه ...أقصد كلمه !
قال بأشمئزاز / صح اللى بينا بقى لقمه وماعدش أبدا كلمه !
بقلمى الكاتب والمفكر / طارق رجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق