السبت، 26 سبتمبر 2015

♥ الأيام ♥ و ♥ أنا ♥ وحبيبتى ♥ // بقلم ا.د/ محمد موسى // مجلة ~ فيتارة القلم الذهبي

الأيام و أنا وحبيبتى
عندما أنظر الى كتبىِ التى الفتها
وأشــعارىِ لكِ كنتُ قديماً نظمتها

وجرائد كنت قد جمعت فيها كلماتي معــــكِ وقرأتها
وإسطوانات وشرائط الموسيقى عَشِقتَهـا وسمعتَها

وهذه الزهور التي تزين شرفتىِ
والعصافير التي لا تغادر حديقتىِ

وكلماتكِ التى تنفذ بلطـــفٍ الـى مهجتىِ
وضحكاتٍ من شَعرِها أدت دائماً لسعادتيِ

وموسيقى تشيكوفســكي وبيتهوفن وموتسارت
عشقناها معـاً ورقصنا عليها معــاً ليالي وأحتَرت

بينها وبين موسيقى الفالـس وتَمتَعت
والي عيونكِ وأنا أُراقصك وفيهــا تغزلت

ودواوين نزار التى قرأتهـا كلهـــا لكِ
ودولابٍ إمتلــئ بهدايــا لــــي منكِ

ورابطة عنقــي التى جئتينىِ بهـــــا ذات يوم
وقلتي إخترتها لتزين عُنقك فأنـا بغيرك لا اهتم

وجميع مــــــــــــا عندي وتقــع عليه عينيِ
ومع قلبى إسمحي أن أقدم لك كل عمريِ

كما وضعتيِ سيدتيِ قلبكِ وعمركِ بين يداي
فالعمر معكِ يمضيِ حبــاً بالنهار وحبـاً بالليل

ولن أكف عنكِ الكتابة مهما سافرت فــي الدنيـــــا وغادرت
فأنت حقيقةً في أوراقي تأكيداً على أني بصدقٍ قد أحببت
  ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق