الثلاثاء، 23 مايو 2017

الحب البعيد..بقلم ناديا الحسيني

الحب البعيد
أنا تلك المحظوظة التي أحبت
ذلك البعيد عن عيني..
ماأكذبها مقولة:
البعيد عن العين بعيد عن القلب
سأقولها وكلي ثقة:
أنت الأقرب الى كل مابداخلي..
كل ماكان في حبي لكَ روحياً
زرعَ في بساتين سنيني أشياءً جديدة
كنتَ لي ملجأ في وحدتي
عندما تخلى عني كل من كان بقربي..
بحبك لي غرست في عقلي
هدوء وسكينة وبددت
 غيمات الشمس الساطعة بمطري..
أحببتك بصمت لأنني أدركت
أنك ستفعل أشياءً لأجلي..
وعندما سألوني لماذا تحبين
من هو أبعد عنكِ من كل الناس؟
أجبتُ وبكل يقين وبلا تردد...
أحببته لأن البعد زادهُ حباً لي
ولم يغيره، جعله أصدق
ماعرفت في زماني..
ساعات البعد تنعش أنفاسي
لأن شوقي لك لايتوقف
والدليل نبضي..
فكلما رششتُ من زجاجة عطرك
تستغرب تنهيداتي..
لأن عطركَ يحكي حكايتك معي
مع جرتَ إستنشاقي..
فـ أنا ممن إمتلأت قلوبهم صبراً
لتحمل تقلبات أيامي
كل يوم تهب رياح الشوق
لتشعل حنيني..
يا أيها البعيد....
هل ستطفئ رياح حبك الآتية
ماأشعلته خطواتك البعيده عني؟..
لا تكن لي حباً بعيداً
كن لي أقرب من حاجبي عن عيني
والأقرب لأوردة قلبي
بقلمي
ناديا الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق