الجمعة، 26 يناير 2018

جنون الحب /بقلم..الشاعر القدير/ زياد الحمصي...المحررةياسمينةالكاشف/ تحياتي.
جنون الحب

ما بالك...  عصف الجنون برأسك
مهلا فإني لا أزال حبيبك
ما زلت في عيني النساء جميعهن
و لم أزل أرنوا  إلى عليائك
ما زلت وحدك في الوجود حبيبتي
ما باله متفجرا بركانك
ما بالك..  و لما تراه هياجك
إني هنا ما زلت اطلب قربك
و أنا الحبيب انا الطبيب انا الصديق
ألست وحدي في الوجود صديقك
وسمعت من بعض النسا اخبارك
قالوا بأن الحب أتعب قلبك
قالوا حلفت على الوفاء مجددا
و بأنني الرجل الوحيد بدربك
لكنك ما زلت في أفكارك
هذي الشكوك تكاد تتلف غقلك
او لست من  اخلصت عهدي في الهوى
صنت الوداد و رحت أكتم أمرك
خوف العذول  و خوف ثورة أهلك
و اليوم أنت حبيبتي ما عندك
هل تقبلين بأن أكون وجودك
لا شيء بعدي أن أكون حبيبك
لا شيء بعدك  كل شيء دونك
كوني الصديقة و الحبيبة و الحليلة
أنت لي من غيرك و أنا لك

زياد الحمصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق