الجمعة، 26 يناير 2018

سيدي القاضي/  بقلم..الشاعر القدير/ خالد وجيه...المحررة ياسمينةالكاشف/تحياتي.
سيدي القاضي
نادي على القضية التاليه
يا انت
انت متهم
وما تهمتي ياسيدي
هل احببت تلك البنت
نعم احببتها
وهل بهذا سيدي القاضي قد جنيت
الادعاء يتفضل
حضرات المستشارين
ان المتهم الذي يمتثل امامكم
قد راود ولعب بمشاعر البنت
لا يا سيدي
ما بالك يا مدعي هل جننت
تكلم يا متهم ما مشكلتك
ولما اتو بك بالذات انت
يا سيدي القاضي
هل تسمح لي ياسيدي
بالكلام ولو طال الكلام
حتى لو  بسردي لحنت
تكلم
يا سيدي
هذة الفتاة قلبي لها هوى
من عشقها لي قلبي ارتوى
احبتني واحببتها
لغاية ان اصبح حبنا أمر محتوم
حتى وصل مرحلة عشق مرسوم
الجميع حاولو تفريق  هذا الحب
حتى اصبحت شاردا مهموم
وصفت بالمحب المخادع
ولقلبها نازع
ولجاهها مشارع
ولأموالها سارق
واني رجل مخادع
وهل صحيح ما ادعية عليك
لا يا سيدي القاضي
جائهم تقرير مخادع
شوهو لوحتي  ياسيدي
وطعنو سيرتي
بلا رحمة وقتلوني بدم بارد
ولماذا تكرهني يا مدعي
سيدي القاضي
بربك قل لة
وكفى بحقده الشاسع
انت لا تعرفني
وكيف قلبك يطاوعك
 بأتهام غير صائب
هل انت محضر خير
ام سيفك قاطع
ياسيدي القاضي
 انا اعترف
انني احببتها
 ودللتني ودللتها
هل هذا جرم ياسيدي
جرم أجرم بة ياسيدي
ما رأيكم ياسادة الحضور
هل انا مذنب فجور
او محب جسور
اترك لك الحكم ياسيدي القاضي
واطلب الرأفة يا سيدي القاضي
انتهت المرافعة
محكمة ........
صدور الحكم
بعد الاطلاع على ملف القضية
وفهم الجلية
وادعاء المدعي
ومرافعة في القضية
حكمة المحكمة حضوريا
 على المتهم حكما لا لبس في
قررنا نحن محكمة الحب
ومن فحص كل القوانين
قررنا
ما هو ات
البراءة التامة لك انت
من جميع التهم المنسوبه
ويخلا سبيلة مالم يكن متهم
 علية بقضية حب اخرى
رفعت الجلسه

خالد وجية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق