الجمعة، 11 مارس 2016

** .. (أنا الأوطان) .. ** // بقلم الشاعر / سامح محمد حسن حراز // مجلة ~ فيتارة القلم الذهبي

  (أنـــــــــــا الأوطان)   ============
أنا الأوطان
وما قيمة الأوطان من دونى؟؟؟
أنا القدس أنا الطهر
أنا داحرة لبنى صهيوني
أنا سوريا الممزقة
أنا من مزقوا أرضى وقتلونى
وأنا العراق يا قوم
علم وأنا من للأمريكان باعونى
وأنا بورما يا مسلمين
أراكم بلا ضمائر حية تنظرونى
وأنا ليبيا المقطعة
قبائلى مشرذمة فلا تنسونى
وأنا تونس الخضراء
عثوا فى أرضى الفساد فأحرقونى
وأنا مصر الكنانة
فساد وظلم وإرهابيون سرقونى
أنا الأوطان
وما قيمة الأوطان من دونى؟؟؟؟؟؟
أنا الإنسان
أنا البرهان
أنا من خلقت الأكوان لى فارحمونى
أنا من دم ولحم مثلكم
أنا من لدن أدم كما أنتم فلما تنبذونى
أنا السلام ورموزه
أنا عاشق لكل طاهر بالسلام يحبونى
أنا أغصان الزيتون
أنا نبتة الطيب ورمز المحبة فأحبونى
أنا من شرعة الهادى
أنا من عبدة الرحمن فلا تعادونى
أنا إنسان أنا إيمان
أنا نور من الله خير فلا تعصونى
أنا وطن أنا أمم
أنا الإنسان
وما قيمة الأوطان من دونى
أنا القناديل
أنا الأثيل
فأعيرونى سمعكم أعيرونى
أنا الأخلاق
أنا الترياق
فيا أمم تعالوا إلى وتجرعونى
أنا الرحمة
أنا الحكمة
بالله عليكم هلموا إلى ولا تهجرونى
أنا الأوطان
وما قيمة الأوطان من دونى؟؟؟
أنا الإنسان
أنا الأحزان
فيا أمة الله بالله لا تعذبونى
====================
بقلم الكاتب /سامح محمد حسن حراز
===============

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق