الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

==بسمة الصباح==== -----الاكذوبة--بقلم -المحامية رسميه رفيق طه-- مجلة فيتارة القلم الذهبي



===بسمة الصباح====
-----الاكذوبة--------
سألني احدهم من انت فقلت :انا وهم وخيال وسراب -انا كذبة واكذوبة اسم التصقت به- ورددها الجميع دون وثيقة تثبت صحتها من عدمها لان الجميع رددها حتى كبرت وكبرتٌ معها
انا الحرف الذي يكتب النفس -انا الكلمة التي تقول هذه انا وحروف اسمي شيئ من صنع الغير --انا الروح والجسد الذي يتنفس وينتشر في الكون -انا زائر الدنيا وراحل عنها باسم وورقة يخطها غيري قد يكون فيها تاريخ كاذب او اكذوبة ما--
انا ورقة في مهب الريح قد تلصق بجدار الزمن فيأتي ضيف النها
ر ليشم رحيق الماضي ثم يغادر مبتسما او لاعنا"
انا من ضاع بين الكذب والحقيقة واسمي اكذوبة حبل مترنح مابين السماء والارض -او بين الليل والنهار
انا قارئ الفصول وشاهد ومشهود بالمسرح وعرائس دمى ترقص -تبكي تضحك تساق بحبال وخيوط حتى ينتهي العرض
انا المظلوم والظالم --القتيل والقاتل في غفلة من الحقيقة وفي جوف الاكذوبة تسري الملفات
انا اسم كباقي الاسماء -انا شكل مثل كل الاشكال انا من وجد نفسه في مكان ما وزمن ما بصرخة وبشهقة يسافر لعالم اخر
انا اكذوبة كباقي الاكاذيب في عالم للكذب قائم
فرد سائلي واين الحقيقة اذا"-----
فقلت : في الموت تجد الحقيقة المؤكدة والمؤلمة التي تكرها خلائق البشر وترغب في كذبة جميلة اسمها اكذوبة الحياة وما بينهما من خط يكتب عليه كانت هناك اكذوبة جميلة اسمها انسا ن صالح او طالح------------------صباح الخير
---------------
-المحامية رسميه رفيق طه------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق