السبت، 26 ديسمبر 2015

*أحبك**بقلم/ عبيد رياض



 *****أحبك****
عبيد
حبيبتي
لطالما إشتاقت عينايا لرؤياك
وكم من مرة يأخذني حنيني لدنياك
سهرت ليالي أناجي ذكراك
فكم ناديت و قلت أحبك
عبير
أحبك حبيبى..
أقولها وأنا مغمضه العينين حبيبي
فكلمــــــــــا فتحت عيني لأراك
أعرف بأن الورود تطربنـــــــــي
وكم تعبت يــــــــــدي من الأشواك
حتى وجدتك والفرح يغمرنــــــــي
فآه يا حبيبـــــي .
عبيد
حبيبتي
لما تقولين الآه
فأنت التي أبتغي رضاها
و مالي أحد في الدنيا سواها
أتقولينها شوقا أم جنونا أم هياما
عبير
أتدري ما الجنون حبيبي؟
جنون عندما أسمع صوتك وأنت صامت..
جنون عندما أشتاق إليك وأنت بجانبي..
جنون عندما أنتظرك وأنت لا تعرف مكاني..
عبيد
حبيبتي
جنوني بك غير كل الجنون
فأنا أسمع صوتك حتي في السكون
أردد أسمك ولا أعبأ بما يقولون
أحبك و ما أريد غيرك من نساء الكون
عبير
أحبـــكـ بكـــل العمق الذي يســكن الأرض
أحبـــكـ بفـرحك.. بغضــبــك.. بثــورتـــك
أعشـق غيــرتك أحب أن تحكي لي عن حبك
عن مكاني في قلبك عن إشتياقك لي
أعرف أنك تحبني لكنني أحب أن أسمعك تنطق بها
أحب أن تقولها لي دائماُ لأعرف أن شعورك لم يتغير ...
أحب وجودك إلى جانبي حين أحتاج إليك أحب صوتك...
أحب الحروف أياً كانت حين تنطقها كل كلماتك مميزه بالنسبه لي
حتى لو كنت قد سمعتها سابقاً فسأظل أقولها...
أحبـــــــك حبيـــــــبي .
عبيد
أحبك و أنت تغار علي من نفسي
أحبك فأنت يومي و أمسى
أحبك و أقولها مع نفسي
أحبك كلمة تنسيني ألمي و يأسي
أعرف أنك تحبين سماعها
و أنا لا أمل قولها
أحبك بكل الحب أقولها
أحبك و أحب فيك ثورة الشك
و إن كانت بلا داعي و من غير حق
أحبك و حبك فاق الحدود
و فيك أشتم عبير الورود
عبير
حبيـــــــــــــــــبى سأجعل عطــــــــرى
يسحرك ويأخذك من عالمهم إلى عالمى
سأجعل من حياتى روضه
تزرع فيها ورود عشقك لى
وفى العشق لنا حكايات
يغار منها العاشقين
*****أحبك*****
بقلم/ عبيد رياض
/ عبير الورود
22/12/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق