الجمعة، 2 مارس 2018

نفسي العجوزة/ بقلم..الشاعرالقدير/ محفوظ البراموني...المحررةياسمينةالكاشف / تحياتي.
نفسي العجوزة  ..

العجز ليس شرطا ..
أن يكون الأنسان كهلا  ..
و لكن أحيانا العجز يكون عجزا غير مرئيا ..
لا تراه سوى الحواس ..
و لكن نحاول ب قدر الإمكان  ..
أن لا نعجز الإحساس ..
لأن الإحساس لو أصبح عاجزا ..
مات صاحبه و هو مازال مرافقه ..

لا أنكر  إنني أمسيت و أصبحت ..
فجاءة و بدون إنذار ..
أمسك قلمي الذي أصبح غواص ف بحر الهذيان ..
اليد التى تمسكه باتت مرتعشة ..

عندما تسامرني نفسي العجوزة ..

تبكي ع حالي ..

عندما ترى العين مملؤة ب دموع انهمرت منها بحور ..
و حتى الأن يملىء  الخزان  ب دموع جديدة  ..
محجوزة ل الغد ..
ف لا نعلم ماذا يحمل لنا الغد  ؟؟

تبكي ع موالي ..

الذي يكتب ب حروف مكسورة ..
ب كلمات من بحر عجوز  أعماقه مغروزة ..
فيه  مياة راقدة ليس به أمواج سوى باردة منبوذة ..
مسدودة ب سدا عاليا ف الدافئة  عجزت و محبوسة ..
تحمل ف أحشائها شرايين  تمزقت و مذبوحة ..
بعد وفاة والدى و بعدها والدتي ..
و كل من فقدناهم  ..

 عندما يحضرني الحنين ب الأنين الحزين ..
أصبح فجاءة اشتاق لهما  ..
ب  نفسي العجوزة  و القلب المسكين ..

هذيان قلم :
: محفوظ البراموني :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق