الأربعاء، 26 أبريل 2017

القرب عشقًا .. قصة قصيرة .. للأديب الكبير / أحمد بيومي .. ❥═══❥❥═══❥❥❥

القرب عشقًا .. قصة قصيرة .. للأديب / أحمد بيومي ..
❥═══❥❥═══❥❥❥
قالت له ذات مساء ..
في غنوجة لا تجيدها معظم النساء ..
أقترب جدًا هنا مني وأحكي لي عن نفسك وعني ..
فأنا لا أجيد الحكي والكتابة ..
أرجوك تكلم ..
لما أنت صامت دائمًا هكذا ..
فرددت حبيبتي ..

الصمت في محرابكِ عبادة ..
قالت .. أرجوك تكلم ..
فقال .. أنتِ تنشدين المديح ..
وأنا هذا الفن لا أجيده ..
قالت .. قل لي ما يدور بخلدك بلا خوف ..
فتنفس من فمها نفسًا عميقًا على شكل قبلة ..
❥❥
ثم قال ..
منذ رأيتكِ وأنا اتساءل عن ذلك النور السابح حولكِ ..
وعن هذا الجنون الذي أراه في حركاتكِ وفي عينيكِ ..
أما جسدكِ ..؟
❥❥❥
تنهدت وهمست أكمل ..؟
له سحر كهنة فرعون ..
يخطف الأبصار ويغيب العقول ..
❥❥
وعطركِ كماء الورد وزهور الأقحوان ..
ويكاد يصيب من يشمه بالذهول ..
ثم سكت وشرد بعيدًا ينظر إلى النجوم ..
فلمست وجهه بأناملها ..
وقالت .. أقترب لماذا أشعر إنك خائف مني حد الموت ..؟
قال .. أنا لا أخاف منكِ ..

بل أخاف عدم مقدرتي على العيش يومًا إن فقدتكِ ..؟
فهمست في أذنيه تعوّد أن تستمع بحياتك بلا أرق أو تفكير ..
وإن كانت تلك آخر لحظاتك في هذا العالم ..
فمن الأفضل لك أن تكون محمّلة بعبق أنثى مثلى لا تعرف الخوف ..
وأترك لكم استكمال الحكاية ..؟ .. تمت ..
❥═══❥❥═══❥❥❥
القرب عشقًا .. قصة قصيرة .. للأديب / أحمد بيومي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق