الأحد، 23 أبريل 2017

** حبيبة أحمد ** // تغريدة عشق .. للمبدع / أحمد بيومي // مجلة ~ فيتارة القلم الذهبي

حبيبة أحمد .. تغريدة عشق .. للمبدع / أحمد بيومي
•● ✿✿✿ •● 💟 ●• ✿✿✿ ●•
.. حبيبتي ..
إذا كانت الاصداف مسكن اللآلئ ..
فأنتِ أجمل لؤلؤة في العالم فأنتِ لؤلؤتي ..

وأنا قد غصت كل بحار العالم بحثًا عنكِ ..
وفي السحاب تكمن الأمطار ..
وأنا صليت صلاة الاستسقاء .. لأجلكِ أنتِ ..

بل قولي ربانكِ أنا .. وأنتِ سفينتي ..
أعلن عن نفسي الأن كقرصان في بحاركِ ..
وسُفنكِ تنادي شواطئ العشق ..
وأنا كل شواطئكِ أنا هذا إن أردتِ ..
فعندما روض شكسبير النمرة ..
كانت النمرة أنتِ ..
وأنا كنت شكسبيرك ..
✿✿✿
ببضع كلمات صنعنا معًا حبًا .. فريدًا ..
فأنا .. لم أصنع منكِ امرأة تعشقني ..
بل كشفت عن عاشقة تسكن جوانحكِ ..
لم أصنع منكِ فتنة نفس ومحط أنظار للرجال ..
بل صنعت منكِ تمثال من عفاف ودلال ..
فأصبحتِ أسطورة العصر ..
وسندريلا أحلامي ..

اراكِ .. في كل وتر نغم وفي كل زهرة شذى وعطر ..
افروديت تعود للحياة .. في جسدك ..
وحتشبسوت تعود في حكمتك ..
وكليوباترا تعود في دهائك .. وجنونك ..
فهل تقبلين مني قبلة الحياة ..
لتعودي كل النساء .. عبلة عنتر .. ولبنى قيس ..
وحبيبة أحمد .. وتغريدة عشق ..

•● ✿✿✿ •● 💟 ●• ✿✿✿ ●•
حبيبة أحمد .. تغريدة عشق .. للمبدع / أحمد بيومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق