الثلاثاء، 6 فبراير 2018

ضحكة مجروحة/ بقلم..الشاعرة القديرة/ ناديا الحسيني...المحررةياسمينةالكاشف/تحياتي.
ضحكه مجروحه
تعودت أن
أضحكَ معكَ
ضحكه مجروحه..
تخفي وراها عتابات
ومواويل الدموع
المفضوحه..
ظننتكَ حقيقه
 وأنا آسفه
على ذلكَ
أود أن أحرق
كل شيءٍ
 يذكرني بكَ
أعزم على ذلكَ
 وبلحظاتٍ أنسى
 وأبحثُ عنكَ
وأصبحُ عاشقةٌ طريحه..
بسببكَ تعلمتُ الصمت
كي لاأعاتبكَ وتغضب
كتمتُ في نفسي المقت
ولاجدوى ولامهرب
أريدكَ أن تكون في داخلي
وترى مخلفات إيذاءكَ لي
 غير إشراقتي المألوفة
لكَ الصبوحه..
لاتجعلني أحتاجُ لغيركَ
دعني لكَ وحدكَ،لقلبكَ
أهيم بكَ وبعشقكَ
ولاتدعني أذهب
 وأرجع كالمرجوحه..
أنتَ أكثر من أوجعني
إذا تغيرتُ وأبتعدتُ
 عنكَ لاتلمني
آاااه لو كان
بإستطاعتي أن أبعد
لأجعلكَ تائهاً
 من دوني تبحثُ
 وتبحثُ عني ولاتجد
بديلاً لضماتي المريحه..
أنا لن أترككَ حتى الموت
 وسترى من وجهي
 إبتسامه جرح إذا إبتسمت
لايهم فـ أنا تعودت
كلي أصبحت
بتصرفاتكَ مجروحه..
بقلمي
ناديا الحسيني
30/1/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق