الخميس، 22 فبراير 2018

سلبت قلبي/بقلم..الشاعرة/ بسمة عيسى...المحررةياسمينةالكاشف/تحياتي.
سلبتَ قلبي♥
سلبتَ قلبي مني ولم يعُد ملكي....
وأهملتَ مشاعري ورميتَ بي بين أحضان الأشواق والحنين
لماذا فعلتَ ذلكَ بي ؟
ألأنني أحببتُكَ وتوحدتُ بكَ وأصبحتَ أنا؟
لماذا تُهملُ وجودي ولا تراني؟
إلى متى سوف أحتملُ إهمالَكَ لي ؟
لتعلم حبيبي أنني لم أعُدْ أقوى على كل هذا العذاب
لم أَعُدْ أقوى على إحتمال عذابِ قلبي
أصبحتُ مُتخمةٌ بألمِ أشواقي وحنيني ولهفتي عليك
ماأصعبُها من لحظاتٍ عندما أراكَ أمامي ولا أستطيعُ أن أقولَ لك "أُحبُك"...."إشتقتُ لكَ"
كم هو مؤلمٌ عندما أكبحُ جماحَ مشاعري ولهفتي وأشواقي لكَ
ليتُكَ تشعرُ بألم قلبي وهو يعتصرُ ألماً وشوقاًلكَ
صدقني ياعمري ..أصبحتُ ميتةً وأنا على قيد الحياة
أصبحت حياتي دون معنى وبتُ أتوارى خلف قناع ابتسامتي
أصطنعُ التفاؤلَ والحياة
قل لي بربكَ ماذا أفعل ؟
أتُريدُ أن أبتعد عنكَ ولا تراني؟
قل ماتُريدُ ياغايتي ومنيتي وكل ذاتي
ولكن فلتعلم أنني سوف أبقى على عهدي معك
سوف تبقى روحي ترافقُكَ أينما ذهبتَ
ونورُ قلبي يضييءُ طريقَكَ ويرعاك إلى أن يُفرقَ الموتُ بيني وبينك
أُحبُك يامن ملكتَ روحي وقلبي
...............بقلم // بسمة عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق