الاثنين، 25 ديسمبر 2017

قصيدة/ أنا أكثر من ورقة...الشاعرة القديرة/ اقبال النشار...المحررةياسمينةالكاشف /تحياتي.
أنا أكثر من ورقه وقلم
أنا قلب بهواك جن في
العشق إنظلم..
قلت بأنك لي عاشق..!
وأنك فارس للمحابر
والقلم..
قلت أنك ولدت في
هوايا متيم..
وجننت حين قرأت بعينيك
حروفي..
فقلت أنا أكثر من ورقه
قالوا عني ..
بهامش عيونهم حين رأت
شوق حروف..
أن الحب في قلبي يوم ما
ما سكن..
وتفانيت احرفي وكلماتي
أم لم تصل رسائلي
...فما غردتك كالطيور..
قالوا أني..!
اهذي
بعض الحروف في الدفاتر
بين أصابعي قلم..
وقلت بأنك عاشقي ولدت
في متيم..
هل رأيتني بنفس عيونهم
إن كنت فلست عاشق
أنت قارئ..
ما تخطت مشاعرك أكثر
من حد الحروف..
أحكيك سراً دفين ما قرأ
حروفه بشر..
أنا أكثر من ورقه وقلم
أنا إمرأة شارده بالبراري
ما أمسك لجامها أحد
أنا خيله جموح أعيش
هواك في صمت
أنا نورس إعتاد فيك
الرحيل..
يا فارسي ..!
أنا قلبٌ في العشق حد
الطباع..
لايشترى
لا يباع
يا من عشقتــــك خارج
حد الزمـــن ..
إرفع لثامــــك فعانقنـي
حتى أعلنك..
إذ سألتك هل تجيب بلا
خجل..
يومٌ تركت أنفاسي تنـام
تحت وسادتك..
أما أحسست بنيـــــران
الشـــــوق ..
..في أنفاسك تشتعـل...
أناأحببت ..
وكنت فيك أكثر من
ورقه وقلم
. إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق