الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

قصيدة/وقال لي القمر...الشاعر القدير/ سمير أحمد...المحررةياسمينةالكاشف/تحياتي.
بقلمي / سمير أحمد
وقال لي القمر

وقال لي القمر :
هيجت مشاعري
وحركت لواعجي
وأنا الذي ازدهيت بنفسي
زهو الطاوس بجماله
احترق وجدي من سناك
خطفتني ابتسامة
 من ثغرك المدلل
ولاح لي حزنها
 على الوجنتين
وغردت أذني
بحسن كلامك العذب
عجزت عندها أن ابث لقلبك
كل معاني النور
شعرت بضعفي وعجزي
أنا القمر في محياك
آه وآه من لقياك
حركت مشاعري
وبعثرت لواعجي
وقف لساني مشدوها
أمام ذبول عينيك
ليتني استطعت أن ارشف
دمعات عينيك
 المنسكبة على صدري
وأمضي وحيدا
حزينا في دربي
أنا القمر ولا عجب
خبا نوري ، وراح ضيائي
سأرسل شعاعي
 إن استطعت
ليداعب الخدود الوردية
من قلبي أقبل ثغرا
لم يبتسم منذ زمن
هيهات أن أراك كما كنت
أنا القمر ويحك
سوف أغيب زمنا
لتسطع الشمس
 وتملأ الكون بالنور
والحبور والسرور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق