الجمعة، 7 يوليو 2017

قصيدة/ غضبي ونوايا الموج...الشاعرة/ أمل بدر...المحررة ياسمينالكاشف/ تحياتي.
غضبي ونوايا الموج 

لملم شتات الروح وٱرحل بلاعودة
فماعاد في القلب   متسع     للصبر

جربت العناد  وكابرت  كي لا أحترق
بنار بعادك   وجواك  قاتلي في البعد

ما أفعل    ونوايا   الموج    تغرقني
وأنا   بها  لا حول  لي  ولا    قوة

تحملت    منك   مالا    صبر    عليه
وبكيت  في  سري   وكنت    أخفيه

لواعج  الهم  بالصبر معقودة أطرافها
وأنا  ماعاد   لي     فؤاد     يصطبر

نازعت  في هواك  العاذل    والرقيب
وكل   ذي همة في الحجى      مصيب

رمت   بك   المعالي   معك    أرقاها
وقلبي   أنت   مضيت          تفنيه

أهذا الوعد   الذي   قطعت       شريفا
ترديه   قتيلا  وسهام الموت مالهن شفا

دعني  الآن  وقد   نأيت   أبكيك بالدماء
وأغرف من تراب   الأرض         حفنات

بها   بالأمس    كان   خطوك     واللقاء
وٱهمس  بالليل  للخمائل أنك    تحبها

وما عشقتني  يوما  وكنت        عمياء
قاسية طعنات     الخناجر      بالوغى

وجراح  غدر  الهوى  أشد      بأضعاف
كان كذبا   وبهتانا  لما وضعنا التمائم

مواثيق   بيننا   ٱشتقت  من      ثقة
كنت     بلا     عقل      حين  صدقت   

------------------------------------------
أمل بدر 
2017/07/08

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق