السبت، 10 أكتوبر 2020

...... خير جنود الأرض ...... & بقلم / محمود عويضة السايس & مجلة ~ قيثارة القلم الذهبي ~


...... خير جنود الأرض ...... بقلم /محمود عويضة السايس
كبر جيشي وارفع صوتك بالصياح
واملأ جسدي خشوعا وسن
الرماح
وقل فتحت أبواب الجنة للشهيد
فلا تنتظروا للزحف أضواء
الصباح
تبكي عيني إنني للجهاد مشتاق
وتنهض نفسي لله ولا
ترتاح
تسيل دمائي وباللهيب أحترق
وفيضى دموعي لعطر الجنة
فواح
تحدثي أرض الكنانة عن جيشك
حين الزحف أسرع من
الرياح
أنا مصر قلعة المسلمين وعزهم
ألحقت الأعداء بعار الهزيمة
الفضاح
ولا تغضى الطرف عن خائن
اجتهد في الكذب وبراعة
النباح
فكيف ترتجي من جبان خيرا
أو تأخذي منه فضيلة
الإنصاح
اشهدي أن جيشك لله ساعي
تبرحه خناجر الغدر بأعمق
الجراح
أبلغيهم أنني للقتال عاشق
وكم أزهقت بسيفى من
الأرواح
تتوهج الدماء فى عروقي ثائرة
تسأل عن أعدائي بأكثر
الإلحاح
وقلت انهضى نفسي للشهادة
محمولة للعرس والحور علي
الألواح
محمود عويضة السايس
مصر /دمياط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق